محامو البيضاء يقررون الإضراب والتوقف عن العمل

يعتزم محامو الدار البيضاء التصعيد ضد حكومة أخنوش بسبب تمسكها بالاجراء الضريبي ضمن مشروع قانون المالية.
وقرر مجلس هيئة المحامين بالدار البيضاء الاستمرار في جميع الاشكال النضالية والاحتجاجية والتوقف عن العمل، إلى غاية الاستجابة للمطالب التي تقدمت بها الجمعية في الأيام الماضية.
وأكد مجلس الهيئة أنه مستعد للحوار مع الجهات المعنية لايجاد حلول مرضية تراعي خصوصية مهنة المحاماة وحقوق المواطن.
وجاء قرار الهيئة بعدما طالب جميع المحامين والمحاميات بالاستمرار في النضال وعدم قبول شروط الحكومة بخصوص القرار الضريبي الذي يتضمن زيادات إضافية.